شركة صيانة الغسالات 16381


                        شركة صيانة الغسالات
شركة صيانة الغسالات من أشهر مراكز الصيانة في مصر وفي العالم العربي و الأجنبي حيث يتوافر بها الكثير من الخبراء في مجال الصيانة للغسالات و مهندسين صيانة وفنين صيانة مدربين وليس مجرد عمال يعملون بدون خبرة و تدريب مكثف.
يقوم مهندسين مركز صيانة الغسالات  بالكشف عن الغسالة المراد تصليحها من كل الأعطال بالغسالات الأوتوماتيك و الفوق أوتوماتيك و يقومون استبدال قطع الغيار بقطع جديدة تكون أصلية من الشركة و ترميم وتصليح أي برومه وتالفات بالغسالات وأعادتها وكأنها جديدة حديثة.
مميزات شركة صيانة الغسالات الاوتوماتيك الكهربائية من  عن باقي الغسالات العادية
الغسالات الكهربائية وخاصة الغسالات الأوتوماتيكية والفوق اتوماتيك أهم الأجهزة الكهربائية بالمنزل وخاصة ان كانت من أجهزة غسالات ، والتي تهتم بمنتج عالي الجودة وحديث ومبتكر من غسالات الآمنة المتطورة التي تهل عملية الغسيل والتنظيف للسيدات ولا تكون قاصرة فقط على النساء بل يستطيع الرجال معاونتهم وتنظيف ملابسهم بأنفسهم بوضعها في الغسالة مع بعض المسحوق وتقوم غسالة  بمهمتها بالغسل والتطهير على أكمل صورة و نظافة.
حيت تقوم صيانة غسالات  بإعلانها عن فريق صيانة متميز خاص بها من افضل الفنين والمهندسين في الصيانة ويقومون بحملة صيانة غسالات بكل أنحاء جمهورية مصر العربية يصلك اينما كنت وبالضمان من الشركة لمدة عام وهو شامل و معتمد على التصليح و زيارة من فريق الصيانة مجانا كل ستة أشهر من تاريخ الصيانة ويصلو إليك حتي باب البيت و دعم فني محترف طوال الأسبوع عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن صيانة الغسالات  الخاص بهم.
أحدث موديلات من شركة صيانة الغسالات  الكهربائية من
غسالة  الكهربائية DYN7125DS2-EGY: غسالة ذات حلة كبيرة من الاستانلس ستيل تستوعب سبعة كيلو من الملابس، لها شاشة عرض كهربائية تعمل باللمس اي اشارة اليد، متعددة و مختلفة البرامج الخاصة بالغسيل ونوع الأقمشة، عدد لفات الدوران في الدقيقة الواحدة 1200 لفة. صناعة إيطالية.
غسالة  الكهربائية WDYN11746PG8-S: تحتوي على 11كيلو من الملابس حلة من الاستانلس ستيل، بها مجفف ملابس صناعة إيطالية بها ضمان لمدة خمس أعوام، متعددة البرامج، وتايم خاص  بدرجات الحرارة.
تتعدد أنواع الغسالات الأوتوماتيك فمنها الذي يفتح بابها من المقدمة بالأمام و منها من يفتح من الأعلى و الأثنان لهم نفس الجودة في التنظيف والفارق الوحيد بينهما كمية الغسيل التي تحتويها ملا منهما فهناك الغسالات التي تحتوي على خمسة كيلو من الملابس وهناك تحتوي على سبعة كيلو وهناك الاكثر.
مميزات غسالات الاوتوماتيك والفوق اوتوماتيك من
تتعدد وتختلف أنواع وموديلات غسالات الأوتوماتيك والفوق اتوماتيك من  حيث كل سنة تقوم الشركة بإصدار موديلات حديثة وجديدة للغسالات الكهربائية  فيوجد منها بعض الغسالات التي تشمل علي مجفف حراري وغسالات أخري تشمل على خاصية التنظيف بالبخار والمجفف وأخري تحتوي على شاشة عرض تستخدم في التحكم بمدة الغسل الثلاثي الأبعاد الذي يصل عدد لفاته إلى 1600 لفة ويوجد منها ما تشمل على خاصية تنظيف وتعقيم وتعطير المفروشات والملابس و القضاء على الجراثيم الناتجة من العرق و الاتربة الملتصقة بالملابس .
  طرق التواصل مع شركة صيانة الغسالات
يمكن التواصل مع مركز صيانة غسالات  عبر الاتصال بالخط الساخن الخاص بالمركز وهو19089 يصلك فريق عملك حتي باب البيا أو عن طريق الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو عن طريق الذهاب إلى مقر المركز وفروعها بالمحافظات في انحاء الجمهورية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ألخط الساخن صيانة وايت ويل

مراكز irepair لصيانة الاجهزة المنزلية بمصر